– الصحة تكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ”دلال عبد العزيز”

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز المصابة بفيروس المستجد وذلك بعد وفاه زوجها الفنان القدير سمير غانم عن عمر يبلغ 84 عاما، إثر وعكة صحية نقل على أثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة لمدة تقارب الثلاث أسابيع الأمر الذي أدي إلي وفاته وليس كما يشاع ان توفي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

واوضح تاج الدين أنها حتي هي موجودة تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات حيث أنها تعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ونتمنى لها بإذن الله كل الشفاء .

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية في مداخلة هاتفية مع “تحت الشمس” عبر “الشمس” أن الفنانة دلال عبد العزيز تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة.

واشارت تقارير صحفية  أنهلم يتم إخبار دلال عبد العزيز  بعد بشأن وفاة زوجها الفنان سمير غانم حتي الان وانه من المرجح عدم ابلاغها بذلك في الفترة الحالية حتي يحدث استقرار في حالتها الصحية.

وولدت الفنانة دلال عبد العزيز في 17 يناير 1960بقرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية ودخلت المجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في بنت الأيام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق