منتج اللغز يكشف حقيقة تهديده لـ نورهان شعيب بباقي قيمة أجرها

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة نورهان شعيب فيديوهات على حسابها الشخصي على تحكي فيها كواليس تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية بعنوان اللغز. وذكرت بعض الأمور التي لا أساس لها عن فريق عمل المسلسل ومنتجه والذي بدوره له حق الرد من خلال هذا البيان، فصرح المنتج محروس المصري أن اللغز بطولة الفنانة نورهان شعيب وتم تصوير معظم مشاهد المسلسل خلال الفترة الماضية ودخلت الحلقات للمونتاج. وانه يتبقى للفنانة نورهان شعيب ٤٥ مشهدا سيتم تصويرها على ٥ ايام وعن أجرها ذكر المصري انها بالفعل تقاضت جزءا منه ويتبقى لها ٣٠ الفا مع انتهاء التصوير.

وفيما يتعلق بما قيل في الفيديوهات أنه هددها لاستكمال المسلسل فقد نفى المصري وجود أي تهديد كل ما طالبها به هو استكمال التصوير ونزولا على رغبتها في اخد دفعة أخرى من أجرها عليها التوقيع على إقرار لاستكمال الـ ٥ ايام المتبقية فقط ليحفظ حقه أما إذا رفضت فلها مطلق الحرية في الأعتذار عن العمل مما يترتب عليه خسارتها بطولة اول مسلسل في حياتها الفنية والتي بدأت منذ أكثر من عشرين سنة. مسلسل اللغز بطولة: نورهان شعيب،محمد نجاتي،سميرة صدقي، نهى رأفت،اكرامي هجرس ومجموعة من الوجوه الجديدة من طلبة معهد فنون  مسرحية، انتاج شركة رمسيس الحديثة ،تاليف غادة حنفي ومن إخراج عصام شعبان

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد نجاتي يؤكّد أن نجاح مسلسل "ضربة معلم" فاق توقعاته

محمد نجاتي يكشف عن سبب نجاح مسلسل "ضربة معلم"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق