بالملابس السوداء وقراءة القرأن.. بوسي شلبي تزور قبر محمود عبد العزيز في ذكري ميلاده

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على زيارة قبر زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز الجمعة في ذكري ميلاده الـ75، حيث حرصت على قراءة القرأن والدعاء له خلال زيارتها لقبره بمدينة الإسكندرية وكانت ترتدي ثوب باللون الأسود، تعبيرا عن حزنها الشديد برحيل زوجها.

759ff26341.jpg

20837057d3.jpg

كما أحيت الفنانة سهير رمزي ذكري ميلاد الساحر محمود عبد العزيز من خلال صفحتها الشخصية بموقع تبدل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ونشرت صورة قديمة جمعتها بصديق العمر الراحل وعلقت عليها قائلة: "بكرة 4 يونيو ذكرى ميلاد الأخ والصديق الغالي محمود عبد العزيز.. تعالوا ندعيله دعوه حلوه من قلوبنا"

 

 

وأضافت قائلة: "اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً".

 

 

اقرأ أيضًا:في 1 يوليو.. أنغام تحيي حفلاً بمسرح النافورة بدار الأوبرا

والجدير بالذكر أن اليوم الجمعة يصادف ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز حيث ولد يوم 4 يونيو عام 1946، وقدم مسيرة فنية كبيرة ومؤثرة حتى رحل الفنان الكبيرعن عالمنا يوم 12 نوفمبر عام 2016 بعد أعماله الفنية المهمة في تاريخ السينما والدراما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق