بعد تنوع ضيوفه.. «حدوتة مصرية» بإذاعة الشرق الأوسط نموذجا للإعلام الهادف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استضاف   "حدوتة مصرية" والذي يذاع في إذاعة الشرق الأوسط منذ بداية العام الحالي نخبة من طوائف المجتمع المختلفة ونماذج متنوعة، والتي تقدم خدمات جليلة للبلد في جميع المجالات.

وكان من ضيوف البرنامج العلماء الإجلاء د محمد غنيم، د أحمد عكاشة ، د هانى النقراشي، د رشاد برسوم، د سعد نصار، د محمد عبدالوهاب، د أسامة حمدى، د صلاح عبية، د مصطفى كامل، والعالمتين الراحلتين د فينس كامل جودة، د فرحة الشناوى.

ماسحة الأحذية
كما استضاف البرنامج الحاج عفيفي نايل والحاجة فايزة عويس أفضل فلاح وفلاحة، وأم حسن ماسحة الأحذية، التي قامت بتربية أطفالها الخمسة اليتامى حتى تخرجوا من كليات القمة البرنامج استضاف أيضا بعض السيدات اللائي يعملن في الطب البيطري ومهنة الصيد وجمع القمامة.

وكذلك الغلابة المهندس حسب الله الكفراوي أعظم وزير إسكان، وأيضا الشهيد الحي اللواء مجدي شحاتة واللواء محمد علي بلال بطل حرب أكتوبر، والمهندس أيمن المغربي صاحب تجربة ناجحة في زراعة الصحراء بسيناء. 

ويقول الإذاعى أحمد إبراهيم مقدم البرنامج: إن الهدف منه هو تسليط الضوء على كل من يقدم خدمات جليلة للبلد وأيضا إعلاء قيم العلم والعمل والوفاء والأخلاق والتسامح، بالإضافة إلى تقديم قدوة  محترمة تحتذى للشباب تمنحهم طاقة إيجابية في مستقبل أفضل. 

b5f51a7ffb.jpg
9150a7e114.jpg
fa346eafc7.jpg
bd76cedc9f.jpg

صوت الإذاعية المبدعة "إيناس جوهر" 
وأضاف إبراهيم أن كلمات مقدمة وخاتمة وفواصل البرنامج بصوت الإذاعية المبدعة "إيناس جوهر" وأن الحلقات القادمة سوف تشهد تسليط الضوء على المؤسسات الناجحة وبعض الشخصيات الراحلة التي افنت حياتها في خدمة بلدها مثل د إبراهيم بدران طبيب الفقراء وزير الصحة الأسبق، العالم الدكتور أحمد زويل، د عبدالسلام جمعة ابو القمح والمناضل البدري فرغلي، وغيرهم من الشخصيات المصرية المحترمة والبرنامج يذاع العاشرة مساء الخميس من كل أسبوع في إذاعة الشرق الأوسط. 

مسيرة أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر أن الإذاعي أحمد إبراهيم كان المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة النقل ثم كبير مستشاري وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي للإعلام وحاليا مستشار وزير الزراعة للإعلام ومدير عام والمتابعة بالاذاعة وقدم العديد من البرامج الخدمية والتنموية الهادفة مثل سلامتك على الطريق، ازاي نحب ، مصر بكرة، صفحات من حياتي، الحقيقة فين، المصري، طلب إحاطة وغيرها، بالإضافة إلى أنه كاتب لمقال رأي في بعض الصحف والمواقع مثل الوطن، ، صوت الأمة، .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق