10 أيام وتنتهي أسرة 200 جنيه من تصوير أحداثه بالكامل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يسابق صناع 200 جنيه الزمن كي يستطيعون من الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل خلال الشهر الجاري، كي يدخل العمل مرحلة المونتاج ليكون جاهزًا للعرض في الموعد الذي تحدده الشركة المنتجة.

ويتبقى للمخرج محمد أمين 10 أيام فقط على الأنتهاء من كافة مشاهد العمل خاصة أنه بدأ تصوير العمل خلال شهر الماضي، بناء على طلب الفنان هاني رمزي الذي طلب من منتج العمل أن ينتهي من تصوير كل مشاهده خلال الشهر الكريم ليتفرغ بعد ذلك لعرض مسرحيته “أبو العربي”.

نجوم وصناع العمل 
ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم وهم نيللي كريم، ليلى علوي، وإسعاد يونس، وخالد الصاوى، وآسر ياسين ، وعمرو عبد الجليل، ومحمد فراج، هانى رمزى، وأحمد رزق، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ومن المفترض عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل وإن لم يستطيعوا اللحاق بهذا سيتم تأجيله لموسم رأس السنة.

وانتهت الفنانة نيللي كريم انتهت من تصوير كافة مشاهدها خلال الأيام القليلة الماضية، لافتًا إلى أن الجهة المنتجة وضعت خطة بأن ينتهوا من تصويره بالكامل خلال الفترة المقبلة سعيًا منهم لطرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

عدد كبير من الحكايات
والعمل يضم عدد كبير من الحكايات كل بطل حكاية تربطه بالبطل الآخر ولم يعتمد العمل على ظهور بطل بعينه من أول أحداث العمل لأخرها، مشيرًا إلى أن الفيلم يحمل مفاجآت غير متوقعة حيث يعتقد البعض أن الفنانين الكوميديان سيظهرون بشكل كوميدي ولكنهم سيفاجئون جمهورهم بأدوارهم غير المتوقعة، مؤكدًا أن العمل يتضمن عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يظهروا بمشهد أو اثنان فقط.

وتدور أحداث فيلم “200 جنيه” في إطار اجتماعي وكوميدي "لايت" حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها في المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق