نجلاء فريرا تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرة (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خضعت الراقصة الاستعراضية البرازيلية نجلاء فريرا لجلسة تصوير جديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث خطفة الأنظار نحوها بجمالها، بعدسة المصور إسلام ، وتيم التصوير: احمد خال و احمد ماهر. وشعرالكوافير رامز، مكياج: نهى علي.

 

وظهرت البرازيلية نجلاء فريرا، بملابس صيفية أنيقة، حيث كانت ترتدي فستان قصير فوق الركبة مثير باللون البينك، مفتوح من منطقة الصدر.

 

 

اقرأ أيضا: بملابس مثيرة.. نجلاء فريرا تثير ضجة بوصلة رقص على أنغام محمد رمضان (فيديو)

 

ويذكر أن أخر أعمال الراقصة البرازيلية نجلاء فريرا، مشاركة جمهورها ومتابعيها مقطع جديد، لها وهي ترقص من إحدى الحفلات الخاصة، على أنغام "رايحين نسهر"، للفنان .

 

 

ويشار إلى أن نجلاء فريرا، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، بنشرها مقطع فيديو، مع عروسة في حفل زفافها، وهما يرقصان على أغنية "حلاوة روح"، للمطرب حكيم.

 

 

كما شاركت، جمهورها ومتابعيها، بوصلة رقص على مهرجان "أخواتي"، لمطرب المهرجانات الشعبية زوكش وشحتة كاريكا، من إحدى الحفلات الخاصة، وهي ترتدي ملابس مثيرة، مكشوف الصدر، باللون الأحمر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق