| الحالة الصحية لسيد رجب بعد اقتحام فيلته وسرقتها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من القلق سادت بين العديد من الجماهير في الساعات القليلة الماضية بعدم الاطمئنان على صحة الفنان سيد رجب بعدما تم اقتحام منزله وهو الأمر الذي أثارجدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتخوف البعض أن يكون كان متواجدًا بالفيلا الخاصة به بمنطقة البدرشين وقت حدوث السرقة.

 

وأكد مصدر مقرب من سيد رجب بأنه لم يكن متواجد خلال اقتحام الفيلا الخاصة به مشيراً وإلى أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يصبه شئ.

 

اقرأ أيضًا:شاهد.. البرومو الدعائي لفيلم ”مش أنا” للفنان تامر حسني (فيديو)

يذكر أن الفنان سيد رجب تعرض مساء أمس لسرقة مقتنيات من فيلته، وليس مجرد محاولة.

 

 

وكان المتهم بالسرقة أدلى باعترافات تفصيلية لجريمته حيث قال إنه ترك العمل في الفيلا منذ 6 أشهر وقرر سرقتها بعد مروره بأزمة مالية، وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة أنه نظرًا لعلمه بوجود كلبي حراسة، قرر التخلص منهما لعدم مهاجمته وفضح امره.

 

 

فأعد السارق للكلاب طعام مسموم ووضعه أمامهما عقب قفزه من أعلى السور وتسلله للداخل مستغلا بذلك خلو الفيلا من سكانها بعد مراقبته لها لفترة علمه بخروج الفنان وزوجته ونجله.

 

وبعد أن تأكد السارق من تناول الكلبين للطعام، تسلل لداخل الفيلا عبر نافذة المطبخ لتفادي حارس الفيلا له، وتمكن من الاستيلاء على اسطوانتي غاز وبعدها هرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق