سيد رجب: اشتغلت مع كتير.. وده رأيي في أعماله |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الفنان سيد رجب، أن شخصية "بدر" فى "لعبة نيوتن" كانت صعبة، وغموض الشخصية كان أحد أسباب نجاحها، بالإضافة إلى أن "بدر" كان قريبًا جدًا من الصوفية ولكنه ليس صوفيًا.

وعن رأيه فى الفنان أكد خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع على فضائية "الحياة": "محمد رمضان يقدم نوعًا معينًا من الفن ولكن التنوع مطلوب، ومسلسل موسى كان مسلسل تم أداؤه بدور جيد"، موضحًا: "أنا عاجبني المسلسل كشكل"، مشيرًا إلى أن هناك أعمالًا أخرى من الممكن أن تعجبني وهناك أعمال لا تعجبني.

الهندسة
وأوضح: "عملت بالهندسة لمدة 20 سنة ولكنني لم أكن أتخيل أن أكون ممثلًا، والنجومية عندما تأتى متأخرة جميلة جدًا، وأهم ما يهمني هو التأثير في الناس".

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد الداخلية لقطاع أمن الجيزة، نجحت فى كشف غموض وملابسات سرقة محتويات فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خفيرًا سابقًا للمجني عليه عقب تخلصه من كلبي الحراسة عن طريق وضع السم لهما، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

سرقة فيلا سيد رجب
كان اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة البدرشين يفيد تلقيه بلاغًا من الفنان سيد رجب بسرقة محتويات فيلته ومقتل كلبي الحراسة الخاص به بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

مقتل كلبي حراسة فيلا سيد رجب
وبالفحص تبين وجود بعثرة فى محتويات الفيلا والعثور على جثة كلبي حراسة، وتبين أن المتهم تسلل إلى داخل الفيلا عقب تسلله السور، ودخل من شباك المطبخ واستولى على محتويات الفيلا.

كاميرات المراقبة
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هُوية مرتكبي الجريمة.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خفيرًا سابقًا كان يعمل للمجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدَّة له، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق