مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها سارة بهذه الطريقة (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت مي نور الشريف، بعيد ميلاد شقيقتها سارة، حيث نشرت مقطع مخصص لها بهذه المناسبة السعيدة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهر في الفيديو مجموعة من الصور تكشف عن ذكرياتها برفقة شقيقتها وبعض الصور التي جمعت العائلة وظهرت فيها نور وسارة ووالدتهم الفنانة بوسي، ووالدهم النجم الراحل نور الشريف.


وعلقت مي على الفيديو مهنئة شقيقتها بعيد ميلادها: "عيد ميلاد سعيد يا أوهانا، أختي.. ابنتي.. ربنا يسعد أيامك و يفرح و يطبطب علي قلبك و ينظر إليكي بالرحمة والكرم.. ربما هذا العام يجلب لك الكثير والكثير من المفاجآت اللطيفة الرائعة".


وسبق واحتفلت مي نور الشريف، بذكرى عيد ميلاد والدها في أواخر شهر أبريل الماضي، حيث أبرزت احتفال محرك البحث ""، وعلقت على الصورة: "يا حبيبى عيدك فى الجنة إن شاء الله يا رب، دائما رافع راسى وفخورة إنى بنتك.. بنت نور".

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يشارك الجمهور صور من حفل زفاف ابن رجل أعمال مشهور

 

وقد احتفلت منصة "جوجل" بميلاد الفنان الراحل نور الشريف، وتصدر "لوجو" محرك البحث ثلاث صور لشخصيات جسدها الراحل في مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 40 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق