اخبار الرياضة العالمية : الصخرة باقية في ستامفورد بريدج..…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الرياضة العالمية : الصخرة باقية في ستامفورد بريدج.. تشيلسي يمدد عقد تياجو سيلفا عاما

اهم اخبار الرياضة العالمية و الدورى الاسبانى و الدورى الانجليزى و الدورى الايطالى بالاضافة الى اخبار الليجا و ريال مدريد و مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة العالمية : الصخرة باقية في ستامفورد بريدج.. يمدد عقد تياجو سيلفا عاما

اخبار الرياضة العالمية أعلن تشيلسي اليوم الجمعة تمديد عقد مدافعه تياجو سيلفا إلى يونيو .

وذلك بعد أداء طيب للاعب البرازيلي في المنصرم الذي كان الأول له مع الفريق اللندني.

وشارك سيلفا (36 عاما) في 34 مباراة مع تشيلسي وسجل هدفين.

توج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا واحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولعب سيلفا أساسيا في نهائي الأبطال ضد مانشستر سيتي لكنه غادر الملعب في الشوط الأول بسبب الإصابة.

وانتقل سيلفا لتشيلسي في بعدما انتهى عقده مع باريس سان جيرمان.

وسيلفا هو قائد البرازيل ويستعد لقيادة الفريق أمام الإكوادور وباراجواي يومي السبت والثلاثاء في الجولتين 7 و8 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسيشارك مع سيليساو في كوبا أمريكا التي تستضيفها بلده وتنطلق في 13 يونيو.

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة العالمية : الصخرة باقية في ستامفورد بريدج.. تشيلسي يمدد عقد تياجو سيلفا عاما او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الرياضة العالمية -فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق