ملك قورة تنتهي من مشاهدها فى "200 جنيه" وتستعد لـ "إجازة مفتوحة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة ملك قورة من تصوير مشاهدها في "200 جنيه" مع المخرج محمد أمين، وذلك قبل سفرها خارج لقاء إجازة الصيف، وتجسد فيه دور فتاة جامعية، وتستعد خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتصوير دورها في "إجازة مفتوحة" والذى تجسد فيه دور شقيقته الصغرى التي تدخل معه في العديد من المشادات.

ملك قوره
ملك قوره

فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم اسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، اسر ياسين ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

مسلسل "إجازة مفتوحة" ينتمى لنوعية أعمال الـ 40 حلقة، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وهو بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب.

ملك قورة
ملك قورة

وفى سياق متصل تظهر ملك قورة كضيفة شرف فى مسلسل "شقة "6، تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وبطولة روبى، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلى، وتدور أحداثه فى 15 حلقة للعرض على احدى المنصات الرقمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق