اخبار فيهم دبابة و مدفع.. البوليس طاحو على…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار المغرب اليوم فيهم دبابة و مدفع.. البوليس طاحو على شيباني مخبي أسلحة من ايامات هتلر

اخبار اخبار المغرب اليوم فيهم دبابة و مدفع.. البوليس طاحو على شيباني مخبي أسلحة من ايامات هتلر مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر فيهم دبابة و مدفع.. البوليس طاحو على شيباني مخبي أسلحة من ايامات هتلر :

فيهم دبابة و مدفع.. البوليس طاحو على شيباني مخبي أسلحة من ايامات هتلر

نشر في كود يوم 06 – 06 –

ألقت قوات الأمن الألمانية القبض على رجل مسن (84 عاما)، ووجهت له المحكمة تهمة تخزين أسلحة ثقيلة تعود الى الحقبة النازية، احتفظ بها في مخزن أسفل فيلته في شمال مدينة كيل الألمانية.
وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، فإنه من بين المعدات العسكرية التي تعود للحرب العالمية الثانية والتي يخزنها الرجل، يوجد دبابة ومدفع مضاد للطائرات وطوربيد.
واتهم الإدعاء العام الرجل، الذي لم يتم الإفصاح عن هويته، بموجب قوانين حماية البيانات الصارمة في ألمانيا، بحيازة رشاشات هاون من عيار 5 سم وبنادق هجومية، كما تضمنت المجموعة مسدسات نصف آلية وآلية بالكامل، وأكثر من 1000 طلقة ذخيرة.
وقال المتهم إنه اشترى الدبابة في كخردة معدنية، لكن الإدعاء يقول إن هذه الأسلحة المخزنة صالحة للاستخدام. وإذا ثبتت صحة الأمر، فهذا يعني أن المتهم انتهك قانون مراقبة الأسلحة الحربية وجرائم أخرى متعلقة بحيازة الأسلحة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم فيهم دبابة و مدفع.. البوليس طاحو على شيباني مخبي أسلحة من ايامات هتلر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق