تنتهي من تصوير 50 % من ”الحرامى”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة ، من تصوير نصف مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية في عام ، والذي يحمل اسم "الحرامى 2"، حيث تواصل التصوير فى ديكور بشبرامنت مع بطل العمل الكوميديان بيومى فؤاد، والعمل ما هو إلا تكملة للجزء الأول مع سرد أحداث جديدة فى إطار درامى مشوق وبه طابع من الكوميديا، ومن المقرر أن يعرض العمل قريبًا.

 

وتدور أحداث "الحرامى 2"، بطولة النجمين بيومي فؤاد، ورانيا يوسف، فى 10 حلقات، ويتناول قصة لص شاب يجسد دوره الفنان أحمد داش، يحاول سرقة شقة بطل العمل وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه أنه تم الإمساك به، ويظل متواجدًا فى المنزل متنقلا بين الغرف وبمساعدة الابنة التى تجسد دورها رنا رئيس حيث تقع فى حبه وتتعلق به ويتغير تفكير هذا الحرامى بسببها ويساعدها.

 

اقرأ أيضا: تفاصيل أزمات فيلم ”براءة ريا وسكينة” لحورية فرغلي

 

مسلسل "الحرامى 2" يخرجه أحمد الجندى، ويضم عدد من نجوم الفن، وهم رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، كارولين عزمي، أحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق