اوديكي فين ياصحة – نسرين طافش على الحصان اجمد من : اتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها ، بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام»،.

وظهرت الفنانة السورية نسرين طافش، في الصور الجديدة، وهي تركب على ظهر خيل عربي وبملابس الفروسية، في إطلالة أبهرت الجميع.

وعلقت نسرين طافش على الصورة وكتبت: ” حب الرِّمَــكْ يجــري بشـراييني، آحبِها وآحــبْ طاريهـا، العاديــاتْ الإســمْ للسُّـورهْ، حَلــفْ بهـا وهـذا مِغَلِّيهــا، وما ينحلفْ إلاَّ تـرىَ بغالي، هــوُ لي ذكرها وهـوُ مِسَميِّها، ولي ما يعَـرفْ الخيـلْ يظلِمهـا، وأهـل الجَهَــلْ لِصـقورْ تشويها”.

وفي قت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول سحب الإقامة الذهبية من نسرين طافش، وذلك نظراً لعدم تواجدها بكثرة في كما كان سابقاً.

اوديكي فين ياصحة - نسرين طافش على الحصان اجمد من رانيا يوسف : اتفرج

نسرين طافش

من جانبها نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبدل الصور والفيديوهات :انستجرام” منشور تقول فيه :”(الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغلة فيها).

وانهالت التعليقات على منشور الفنانة نسرين طافش من الجمهور الذي طالبها توضيح هذا الأمر، لدحض الإشاعات.

ومؤخرًا شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها ، بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام»،.

وظهرت الفنانة السورية نسرين طافش، في الصورة الجديدة، وهي ترتدي فستان باللون الوردي،في إطلالة جريئة وجذابة، نالت إعجاب الجماهير.

وعلقت نسرين طافش على الصورة وكتبت :”وفي لحظة ما , بومضة من الزمن .. قد يتغير كل هذا الذي تظنه لن يتغير.”.ا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق