لتجنب الأعطال في السيارة .. اتبع تلك النصائح الهامة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الكثير من السائقين يواجهون بعض المشاكل أحيانا التي تصيب السيارة أثناء القيادة ، والسبب هو عدم دراية السائق بهذه الأعطال ومعرفة حلها، وفي هذا التقرير يقدم موقع "" أبرز النصائح لكي تتجنب الاعطال في سيارتك. 

- ضرورة الحفاظ على إجراء الصيانة الدورية في مواعيدها لسيارتك، مع تغيير أي قطع تالفة في السيارة. 

– احرص على تغيير زيت المحرك ، والذي يعد من أهم العوامل التي تحافظ على  محرك السيارة من التلف، كما يساعد على عمله بكفاءة عالية، ومن الضروري فحصه وتغييره في مواعيده.

-ضرورة إصلاح الاعطال ، وعدم تجاهل أي عطل حتى وإن كان بسيطا داخل السيارة او خارجها حتى لا تكلفك الكثير من الأموال فيما بعد.

 

-يجب ملاحظة إضاءة اللمبات التحذيرية في لوحة العدادات ، لأنها تدل على وجود مشكلة في السيارة ، ويجب الكشف عليها بطريقة سريعة.

 

–  انتبه إلى عادتك في القيادة وعلى الاجزاء التي توجد بها ، حيث إن القيادة المعتدلة السلسلة هي الأفضل للمحافظة على السيارة ، بالإضافة إلى عدم الوقوف المفاجئ ، والانطلاق من النقط السريعة ، والضغط على الفرامل بقوة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق