أشهرها تويوتا سوبرا.. أفضل الرياضية في دول الخليج

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعتبر السيارات الرياضية، واحدة من أهم الفئات في السيارة ، والسبب أنها تجمع بين الأداء الرياضي ونفس الوقت الفخامة، ويهتم الكثير من الشباب في دول الخليج من شراء السيارات الرياضية وجاءت أهمها على النحو التالي:

شيفروليه كورفيت

شيفروليه كورفيت 2020.. سيارة رياضية فائقة القوة
هي السيارات الرياضية عالية الكفاءة ، كما أنها توفر روعة القيادة لما تتوفر به الكثير من الراحة بسبب وجود الكثير من التكنولوجية.

فورد موستنج

مجلة سيارة فئات فورد موستنج 2018 | مجلة سيارة

من أفضل الرياضية أيضا  وظل هذا الموديل لسنوات طويلة ، وحتى يومنا هذا هي الحصان الرباح لدى فورد والأكثر شهرة في السيارات الرياضية.

تويوتا سوبرا


اسعار تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً في الأسواق العالمية تنكشف بالتفصيل
 هي من الجيل الخامس ومن أهم السيارات الرياضية في تاريخ شركة تويوتا لانها تجمع بين السيارة الرياضية والاعتمادية بالإضافة إلى دول الخليج وبالتحديد يفضلون السيارات التويوتا عن أي أخرى.

نيسان GRT

الكشف عن سعر النسخة الجديدة من نيسان GT-R 2020 - Egypt Automotive

من المعروف عنها تاريخها العريق على مدار 10 سنوات بسبب طرازها الرياضي المميز، بالإضافة إلى ألوانها المتعددة، وتصميمها الذي منحها الفخامة من الخارج فبمجرد النظر إلى السيارة سترى أنها تجمع بين السيارات الرياضية، والسيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق