بالأرقام.. أسعار سوزوكي موديلات سياز الفيس ليفت موديلات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الحديثة العديد من عشاق السيارات الذين يرغبون دائما فى تغيير الموديلات القديمة بأخرى حديثة تتوفر فيها كافة الأنظمة الحديثة. 

وفرت  شركة سوزوكي موديلات سياز الفيس ليفت الجديدة موديلات  بسعر يبلغ 250 ألف جنيه وهي الفئة جي ال اكس وتعتبر أعلى فئات السيارة حيث تتوفر بتجهيزات كاملة. 

محرك 1500 سي سي بقوة 105 حصان

وتتوفر السيارة في بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر يولد 105 حصان بالإضافة إلى عزم دوران 138 نيوتن متر وتعتمد السيارة على ناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك. 

التجهيزات الداخلية في سوزوكي سياز 2021



كما تتمتع السيارة بمصابيح أمامية ليد مع شبكة تهوية أمامية أنيقة وفي الداخل حصلت السيارة على مثبت السرعة وعجلة قيادة قابلة للإمالة بفرش جلدي مع بلوتوث وباور ستيرينج وتكييف أوتوماتيك الفئة الحالية من السيارة وكاميرا خلفية و تعتيم ذاتي للمرايا وشاشة 4.2 بوصة ولمسات كرومية داخلية وسنتر لوك وزجاج كهربائي فرش جلدي تعديل ارتفاع كرسي السائق. 

التجهيزات الخارجية في سوزوكي سياز 2021 

كما تحمل في الخارج عجلات 16 بوصة ومرايا كهربائية ومصابيح خلفية ليد وزجاج فاميه وإشارات في المرايا الجانبية ومصابيح نهارية أمامية ليد وضبط أوتوماتيكي مصابيح وكشافات ضباب ليد أمامية وخلفية. كما تتاح مع 2 إيرباج وفرامل ABS وEBD وحساسات ركن في الخلف ومساعد فرامل وايموبليزر ونظام إنذار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق