الكهربائية... تفاصيل تطوير أنظمة مساعدة السائق ADAS

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
افتتحت شركة Continental Engineering Services  ثلاثة مواقع تقنية جديدة في المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا، بهدف أهمية إستراتيجية رئيسية" لـ CES ، مع التركيز على تطوير وتكييف أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ADAS ، وهي تقنية تلعب دورًا متزايد الأهمية في العصر الحديث.

 يعمل حوالي 100 مهندس في موقع المملكة المتحدة، على تطوير حلول لـ ADAS ، مع خبرة تشمل البرامج والتعرف على الصور ، بالإضافة إلى تطوير وتكييف تقنيات وقوف السيارات والمناورات.

صرح الدكتور كريستوف فالك جيرلينجر ، المدير العام لـ CES: "تعمل فرق التطوير في بورغيس هيل على تعزيز خبرتنا في التخصصات الرئيسية" إن تطوير أنظمة المساعدة ، ودمجها في هياكل المركبات الرقمية بشكل متزايد ، يزداد أهمية بسرعة.

يعزز فرع Burgess Hill من مكانة الشركة في السوق في المملكة المتحدة ، حيث تمتلك CES بالفعل موقعًا في Lichfield ، إنجلترا. بالإضافة إلى ذلك ، ستستخدم CES في المستقبل الإنتاجية المجانية في موقعها الإنتاجي في Ebbw Vale ، ويلز لإنتاج مكونات مثل المحركات الكهربائية ونظام الصوت Ac2ated Sound بدون مكبرات الصوت.

شتوتغارت متخصصة في قضايا الاتصال والمحرك الكهربائي والصوت
تتبع CES أيضًا استراتيجية توسع في ألمانيا ، فتفتح فرعًا جديدًا في Sindelfingen بالقرب من شتوتغارت لتقديم دعم أكبر للعملاء في موقع Continental للسيارات في Baden-Wuerttemberg. 

يتخصص المهندسون في موقع Sindelfingen في مجالات تشمل دمج أنظمة الفرامل ونظام ADAS ، بالإضافة إلى أنظمة الإلكترونيات الداخلية وتطوير حلول الاتصال الذكية والتقنيات الفعالة لمحركات الأقراص الكهربائية.

تستثمر CES أيضًا في مركز صوتيات جديد من أجل التمكن من العمل فعليًا بالقرب من العملاء في تنفيذ مشاريع معقدة في الصوتيات الشاملة للمركبة والإدارة الحرارية. الشركة الأم Continental ممثلة أيضًا في الموقع في Sindelfingen. تحرص CES على التأكيد على ميزتها التنافسية المتمثلة في دعمها بمحفظة كونتيننتال الكاملة ، مما يساعدها على تطوير حلول جديدة بسرعة وفعالية من حيث التكلفة. المكونات التي تم اختبارها بالفعل في الإنتاج على نطاق واسع ، مثل أجهزة الاستشعار أو المشغلات أو وحدات التحكم بالإضافة إلى أعمال تطوير النظام ، يمكن تكييفها بشكل فردي وتطويرها بشكل أكبر لتناسب احتياجات عملاء CES .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق