وصول جاك JS4 الجديدة إلى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت شركة القصراوي وكيل سيارات جاك في على صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن قرب تقديم موديل جديد للسوق المحلي المصري دون أن توضح الشركة نوع الموديل المرتقب, ونشرت الشركة صور تشويقية للسيارة الجديدة مؤكدة توفر كل المميزات التي يمكن البحث عنها في فيها. 

لم تعلن الشركة اسم السيارة الجديدة، ولكن بما أنها قدمت موديلات S3 الجديدة باسم جديد هو JS3، فمن المنتظر أن تكون السيارة الجديدة هي S4 الفيس ليفت التي ستقدم باسم JS4 .

تأتي السيارة كما يبدو من الصور التشويقية بلمسات تصميم جديدة مع تركيز الشركة في الصور على المصابيح الأمامية الجديدة ذات الاضاءة القوية . 

ومن الواضح أن السيارة لن تأتي بمحرك مختلف عن السابق حيث ستتوفر بنفس المحرك البالغ 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 150 حصان مع تيربو وعزم دوران 210 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك CVT من 6 سرعات وجر أمامي للسيارة. 

وتأتي السيارة بديلة S4 محملة بمزيد من التكنولوجيا ووسائل الأمان وتعتمد السيارة على نفس منصة الانتاج السابق مما يجعل السيارة بطول 4.410 مم وعرض 1.8 متر وارتفاع 1.6 متر وقاعدة عجلات بطول 2.620 مم.

وتتمتع السيارة بتصميم قوي في الأمام بخطوط مستقيمة ومميزة أكثر عصرية من السابق مع مصابيح نهارية بشكل حرف V في الجزء العلوي من شبكة التهوية . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق