بدلا من احتضانهم أثناء القيادة.. طرق حديثة لحماية الحيوانات داخل سيارتك | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحرص العديد من الشباب والفتيات بصفة خاصة اصطحاب حيواناتهم الأليفة فى جولة داخل سيارتهم عند التنزه.

كشفت شركة سوبارو، عن مجموعة جديدة من الملحقات المصممة للحفاظ على حيواناتك الأليفة آمنة في السيارة، حيث تم تصميم هذه الملحقات بواسطة Sleepypod، وخضعت المنتجات لاختبارات سلامة صارمة بما في ذلك اختبار شد المواد الثابتة، والتصادم، وذلك وفقًا لمعايير السلامة الموضوعة للأطفال.

توفر الشركة كل من بطانة صندوق خلفي مبطنة للحيوانات الأليفة، وواقي غطاء وحدة التحكم، وبيت حيوانات أليفة قابل للطي، وواقي مقعد مبطن، ومنحدر لإنزال الحيوانات الأليفة، وحزام الحيوانات الأليفة، وحامل للحيوانات الأليفة، وسرير متنقل، ووعاء سفر، وغطاء مقعد خلفي، وواقي ممتص الصدمات خلفي، وغيرهم الكثير.

يُذكر أن أهمية القيود المفروضة على التنقل بالحيوانات الأليفة قد لا تكون منطقية للبعض، حيث أن الاصطدامات الخلفية هي من أكثر الاصطدامات شيوعًا، مما يجعل وجود حيوان أليف في الصندوق الخلفي أمرًا خطيرًا.

يُذكر أيضًا أن الحيوانات الأليفة هي مصدر إلهاء في السيارة، حيث تقول التقارير إن 52% من مالكي الكلاب قاموا بجلب كلابهم أثناء القيادة، و17% يتركونهم في أحضانهم أثناء القيادة، واعترف 13% منهم بجعل حيواناتهم تقود السيارة! ولسوء الحظ، قد تؤدي هذه التصرفات إلى تشتيت السائق ووقوع المزيد من الحوادث.

وفي الختام، من المهم التأكد من أن حيوانك الأليف مقيد جيدًا في السيارة، وأن مفروشات السيارة محمية بشكل جيد من حيوانك الأليف، حيث قال جو دوجيرتي، مدير الملحقات بسوبارو أمريكا: "تُعد حماية الحيوانات الأليفة عنصرًا رئيسيًا في التزامنا خاصة على الطريق، فهي جزء من العائلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق