اخبار عبارات خرسانية بمخططات ولي العهد بمكة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار السعودية عبارات خرسانية بمخططات ولي العهد بمكة

نفذت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بالإدارة العامة لشبكات السيول، عبّارات خرسانية مغلقة لتصريف مياه الأمطار والسيول بالطرق المؤدية إلى مخططات ولي العهد بمكة المكرمة.

وشملت الأحياء التي يخدمها المشروع مخططات ولي العهد (9) أ – ب – ط.

ويبلغ إجمالي عدد القطع السكنية المستفيدة من المشروع 3421 قطعة، إضافة إلى مدينة والكلية التقنية، كما تواصل الأمانة تنفيذ شبكات البنى التحتية لاستيعاب كميات الأمطار وإيصالها بشكل آمن لمجرى وادي عرنه، وذلك لحماية مخططات ولي العهد من أخطار السيول.

من جهة ثانية وضمن جهود أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في تكثيف الجانب الرقابي؛ للتأكد من التزام المنشآت بالاشتراطات البلدية والصحية نفذت وكالة البلديات 223 جولة رقابية على المنشآت التجارية.

وأسفرت الجولات عن إغلاق 6 منشآت تجارية لعدم تجديد التراخيص البلدية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق المخالفين.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار عبارات خرسانية بمخططات ولي العهد بمكة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مكه كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق