تجديد حبس متسول قتل سايس في مشاجرة بالعمرانية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، للمرة الثانية حبس متسول 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل سايس خلال مشاجرة بينهما بسبب شك المجني عليه في المتهم وكونه يسرق في فيصل بدائرة قسم شرطة العمرانية.
كشفت التحقيقات التي اجرتها النيابة أن الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بشارع فيصل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين سايس وأحد الأشخاص متسول يدعى “س.م” يجلس لاستجداء المارة في الشارع ويدعي كونه أخرس حتى يتمكن من استجداء المارة بالشارع، وقد قام المتسول بطعن السايس بزجاجة حتى سقط قتيلا.

كما تبين من خلال التحريات التي أجريت أن المجني عليه شك في المتهم وسرقته للسيارات خلال توزيعه الأوراق الخاصة بالصم والبكم، وخلال مشاجرته مع اكتشف ادعاءه بأنه أبكم.
وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد هاني عجلان معاون أول مباحث قسم شرطة العمرانية من تتبع خط سير المتهم بعد إعداد كمين أمني من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق