الإعلان عن موعد حجز السيارة الكهربائية المطروحة بسعر 90 ألف جنيه

كاش نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة دوليبات DL Egypt” ، عن موعد حجز سياراتها الكهربائية، حيث أكدت أن حجز وبدء عمليات البيع للجمهور ستكون في الربع الثاني من العام الجاري (مارس – يونيه).

وكانت الشركة قد أعلنت عن إطلاق 3 كهربائية خفيفة بالسوق المصرى، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.بالتعاون مع بوابة مصر الرقمية “EG Gate” التابعة لصندوق تحيا مصر، بهدف تقديم رؤية مستقبلية لسيارات النظيفة بالسوق المصري.

طبقًا لما أعلنته الشركة فإنها ستقدم 3 نماذج لسيارات كهربائية حديثة.. وهى كالتالى:

أولًا.. كهربائية يُطلق عليها Pr1

وهي سيارة رباعية الإطارات والأبواب، مزودة بهيكل شبيه بسيارات “الجيب شيروكي” الأمريكية، وهي مخصصة للطرق الداخلية، وتعمل بمحرك كهربائي 400 واط، سرعته القصوى 60 كم/س. وتسير حتى 150 كم بالشحنة الواحدة.

ويبلغ سعرها الرسمى 90.000 جنيه، وستكون صالحة للترخيص، إذ أن كل سيارة مزودة برقم محرك خاص، ولن يسمح ببيعها أو قيادتها لمن هم دون سن الـ18 ومن لا يمتلكون رخصة قيادة.

ثانيًا.. سيارة كهربائية ثلاثية الإطارات

وستكون بديلًا للتروسيكل، بسعر يبلغ 40.000 جنيه.

ثالثًا.. سيارة كهربائية ثلاثية الإطارات

وستكون مخصصة لنقل الأفراد بـ يصل إلى 60.000 جنيه.

وتشمل مواصفات السيارة 3 عجلات، و5 أبواب وباب خلفي، وشاشة أوتواماتك خاصة بالركن والرجوع للخلف.

تتضمن أيضًا، فتحة سقف للتهوية وعداد قراءة سرعات ديجيتال، وهي مزودة بفتحة لشحن السيارة عن طريق كهرباء 220 فولت، من أي موصل كهرباء.

وتعمل الشحنة الواحدة من 120 إلى 150 كيلو متر، وسرعتها لا تتجاز 50 كيلو متر في الساعة، بقوة موتور4150 وات، وفترة شحن من 3 إلى 5 ساعات.

وتستهدف الشركة إنتاج نحو مليون مركبة خفيفة من النماذج الآنف ذكرها خلال 3 سنوات من الإطلاق الرسمي، وسيتم بدء الإنتاج الكمي والبيع للجمهور في الربع الثاني من .

وتتولى شركة المستقبل لتيسير ترخيص المركبات، الإشراف على مواصفات الإدارة العامة للمرور ووضع خطة حديثة تساهم في تطوير منظومة اللوحات الرقمية الجديدة للسيارات، وتنظيم الخطه المرورية لهذه المركبات الخفيفة.

CNA– الخدمة الاخبارية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاش نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاش نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق