النقل يوجه بسرعة إتمام المحطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد النقل كامل الوزير، أعمال تنفيذ المحطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية، رفقة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة السويس، والدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، واطلعوا على الموقف التنفيذي للمشروع الذي تبلغ مساحته نصف مليون متر مربع وبلغت نسبة تنفيذه حتى الآن وبعد أقل من عام من البدء الفعلي للتنفيذ في أبريل إلى 49%.

 

اقرأ أيضا:  مدبولي يتابع تسكين أهالي المناطق العشوائية في الأماكن الجديدة

وتابع الفريق مهندس كامل الوزير، أعمال إنشاءات العناصر الرأسية لحائط الرصيف، والذي ينتظر الانتهاء من إنشائه بالكامل مع نهاية هذا العام، وذلك في اطار توجيهات القيادة السياسية بالاستفادة من منظومة النقل البحري للمساهمة في زيادة الناتج القومي.

 

وأكد وزير النقل على ضرورة العمل على مدار الساعة وأن يتم تنفيذ كافة الأعمال وفقا لقياسات الجودة العالية.

 

وأوضح الفريق مهندس كامل الوزير، مدى أهمية المشروع اللوجيستي الهام، الذي يعد أحد أهم المشروعات التي تنفذها وزارة النقل في مجال النقل البحري باعتبار ميناء الإسكندرية أحد أهم الموانئ المصرية.

وأشار وزير النقل، إلى أن هذا المشروع سيرفع من تصنيف ميناء الإسكندرية، الذي تتم معظم الصادرات والواردات المصرية من خلاله، مما سيكون له أثر إيجابى كبير على منظومة النقل البحرى، لافتا إلى أنه من المخطط الانتهاء من إنشاء الأرصفة والساحات بالمشروع بنهاية عام لتكون المحطة جاهزة لاستقبال السفن ذات الأحجام الكبيرة في الربع الأول من عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق