البترول: خفض تكلفة إنتاج النفط والتنقيب في مع عدم استقرار الأسعار عالميا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس طارق الملا البترول والثروة المعدنية، خلال رئاسته لاجتماع الجمعية العامة لشركتى عجيبة والفرعونية للبترول، لاعتماد الموازنات التخطيطية للعام المالى ، على أهمية تكاليف التشغيل في مناطق التنقيب، والذى ينصب على خفض تكلفة إنتاج البرميل وعلى أهمية زيادة كفاءة العمليات في ضوء عدم استقرار البترول العالمى ومستويات الأسعار.

 

وقال الوزير، خلال الاجتماع الذي تم عبر شبكة الإنترنت، إن الاكتشافات التي تم تحقيقها مؤخرا بالصحراء الغربية تؤكد أن المنطقة لم تبح بعد بكل أسرارها ولا تزال تزخر بإمكانات واعدة يمكن أن تظهر خلال الأعمال المقبلة.

 

اقرأ أيضا: قيود السفر تمنع انعقاد ”المنتدى الاقتصادي العالمي” وتأجله لأغسطس

وأضاف الوزير خلال اعتماد الموازنات التخطيطية، أنهم يسعون للوصول إلى مكامن الثروات البترولية لزيادة إنتاج من الزيت الخام، عبر استراتيجية وزارة البترول اتي تتمثل في أحدث التكنولوجيات المتطورة المستخدمة عالمياً في عمليات البحث والاستكشاف.

 

وشدد الملا على شركتى عجيبة والفرعونية للبترول، أهمية الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية في كافة العمليات البترولية التي تتم في مناطق العمل.

 

ولفت الوزير إلى تنفيذ مع أكاديمية شركة إينى لتخريج المتخصصين في مجال السلامة والحصول على درجات علمية "ماجستير ودكتوراة" في مجال السلامة، باعتبارها أحد أهم العوامل الأساسية للنجاح في صناعة البترول، مؤكداً أهمية الاستمرار في اعداد كوادر بشرية ماهرة في مجال السلامة والصحة المهنية وحماية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق