: إنشاء مصنعات لحوم ومنافذ لبيع اللحوم بعلامة تجارية ”JUST MEAT”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور على المصيلحى والتجارة الداخلية، في بيان له الثلاثاء 16 فبراير ، إن التعاون بين والسودان فى مجال تصنيع اللحوم سوف يشهد تطورًا بشكل كبير وذلك بعد إنشاء مصنعين أحدهما في الجزء الجنوبي من الوادي والآخر في القاهرة ويستخدم لإنتاج اللحوم وخلال اجتماعه مع وفد شركه اتجاهات السودانية برئاسة الفريق أول مرغنى ادريس.

وأضاف المصيلحي أنه وفقًا للاتفاقية المبرمة بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية المتعلقة بصناعة الطعام وشركة اتجاهات السودانية، فقد تم تخصيص منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية في مجمعها الاستهلاكي لاستخدام علامة تجارية جديدة تسمى "JUST MEAT"، وذلك فى ضوء هذا الاتفاق سيتم ضخ مصنعات اللحوم حاملة العلامة التجارية الجديدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، مع انشاء منافذ لحوم جديدة متخصصة في هذه المنتجات ايضاً.

وأكد وزير التموين، أن التعاون سيشمل أيضا التبادل التجاري بين مصر والسودان في جميع السلع سواء كانت محاصيل سكر أو زيتية، مما يدل على تعاون مصر والسودان فى مجال اللحوم مستمر منذ 6 أعوام بناء على اتفاق موقع بين القابضة للصناعات الغذائية وشركة اتجاهات السودانية لتوريد 2000 طن شهريا من اللحوم السودانية لتباع بالمجمعات الاستهلاكية ب 85 جنيه للكيلو الواحد طازجة.

وبخصوص اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأكد أن صناعة اللحوم بين السودان ومصر ستحرز تقدما كبيرا بعد التوصل إلى الاتفاق ، مبينا أن الدولة تتخذ خطوات كبيرة نحو ساهم إنشاء العديد من المصانع في تطوير الصناعة من خلال التكنولوجيا العالمية للذبح والتعبئة والتغليف والعرض.

 

اقرأ أيضا: البورصة ترتفع بشكل جماعي وتربح 1.2 مليار جنيه بنهاية جلسة اليوم الثلاثاء

من جهته أكد اللواء احمد حسانين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن صناعة اللحوم بين السودان ومصر ستحرز تقدمًا كبيرًا بعد التوصل إلى الاتفاق مشيرًا إلى أن الدولة تتخذ خطوات كبيرة لإنشاء عدد من المصانع في تطوير الصناعة من خلال التكنولوجيا العالمية للذبح والتعبئة والتغليف والعرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق