أسعار الذهب في الأربعاء 3 – 3 –

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر التغيرات التى شهدتها أسعار الذهب في الأربعاء 3 مارس ، حيث يسجل الذهب عيار 21 وهو العيار الرئيسي في السوق المصري 765 جنيها للجرام – قابل للتغير – وذلك مع استمرار تذبذ أونصة الذهب عالميًا والتى تتأثر حاليًا بعوائد السندات وارتفاع الأسهم الأوروبية مساء أمس الثلاثاء.

أسعار الذهب:

عيار 21 يسجل سعر 765 جنيها للجرام.

عيار 24 اليوم 874.25 جنيه.

 

 عيار 18 سعره 655.75 جنيها للجرام.

 

سجل الجنيه الذهب 6120 جنيها.

 

أونصة الذهب تتراوح بين 1734 إلى 1738 دولار.

 

كافة الأسعار المنشورة الآن قد تشهد تغيرات عدة في السوق المصري على مدار الساعات القليلة القادمة، في ظل تغير دائم لسعر أونصة الذهب عالميًا بسبب استمرار المضاربة، لأن سعر الذهب في مصر يعبر عن حركة الأونصة عالميًا، حيث تشهد أونصة الذهب حركة مستمرة طوال التداول عليها في البورصات العالمية.

 

أسعار الذهب على المستوى العالمي تضررت بصورة ملحوظة من ارتفاع ، وكذلك انتعاش في الأسهم ، وهذا يفتح شهية المستثمرين للمخاطرة والتخلي عن الذهب بوصفه ملاذ آمن أوقات الأزمات والاضرابات السياسية أو الاقتصادية أو وقت انتشار الأمراض والأوبئة، لذلك يظل الذهب قرب أدنى مستوياته هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic