العامة للرقابة المالية: تدريب 4817 من العاملين بقطاع الخدمات غير المصرفية خلال

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية عن الموافقة على 22 برنامجا تدريبيا خاصا لتدريب 4817 عاملا في صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في لتنمية المهارات والقدرات الفنية لمسؤولي الموارد البشرية.

وأوضحت الهيئة العامة للرقابة المالية، أن قطاع التأمين استحوذ على الصدارة من حيث إجمالى عدد المتدربين وبلغوا 4212 خضعوا لـ 6 تدريبية مقسمين إلى 4073 متدرب مهنى، و139 متدرب متخصص، يليه المال بإجمالى 259 متدرب تخرجوا من 4 برامج تدريبية، ثم قطاع التأجير التمويلى بإجمالى 210 متدرب من خلال 4 برامج أيضًا، وبقطاع التمويل العقاري تم تدريب 78 متدرب على 6 برامج موزعين بين 29 متدرب مهنى، و49 متدرب متخصص، وأخيرًا قطاع التخصيم بإجمالي 27 متدرب.

 

اقرأ أيضا: انفينكس تستعد لإطلاق هاتفها Hot 10 play منتصف مارس

وأشارت الهيئة في تقريرها السنوي إلى أن معهد الخدمات المالية نفذ دورة تدريبية مخصصة لتمويل برامج (الخدمات المالية غير المصرفية) للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك بالتعاون بين معهد الخدمات المالية والصناعة المصرفية والبنك المركزى المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق