الحكومة تنظم حملات على المولات والكافيهات لمواجهة انتشار

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الحكومة إغلاق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطىء بالمدن الجديدة بإجازة ، منعا للتزاحم والتكدسات خلال الصيام، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "".

 

وكلف الدكتور عاصم الجزار، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رؤساء أجهزة المدن الجديدة، ضرورة رفع درجة الاستعداد، خلال فترة الإجازات الحالية.

وشدد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على تنظيم حملات مفاجئة على المولات والمطاعم والكافيهات والمقاهى، لمتابعة قرارات مجلس الوزراء، الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

 

وشدد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على التعامل بشدة وحسم مع أى مخالفات، سواء عدم ارتداء الكمامة، خاصة فى وسائل النقل الجماعى، أو تقديم "الأرجيلة".

 

وأكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن الهدف من تطبيق هذه الإجراءات، هو العمل على الحد من انتشار الإصابات، مشددا على أصحاب المولات والمقاهى والكافيهات ضرورة الالتزام، وإلا ستطبق الغرامات، وبعدها غلق المنشآت المخالفة.

اقرأ أيضا:

رحلة الصعود.. ارتفاع أسعار الذهب في مصر مساء اليوم الجمعة

القراميط بـ10 جنيه.. أسعار الأسماك في الأسواق المحلية اليوم السبت 1-5-2021

بدء صرف معاشات مايو عبر الصراف الآلي لكل البنوك وماكينات فوري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق