ارتفاع أسعار الدواجن السبت 1 -5-

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
play-icon.png?w=1170&ssl=1

play-icon.png?w=1170&ssl=1

Listen to this article

في إطار حرصها على تقديم خدمة إخبارية متواصلة على مدار الساعة، تقدم بوابة  «عالم المال» لمتابعيها، أسعار الدواجن اليوم السبت 1 مايو   ، حيث شهدت أسعار الدواجن ارتفاعًا السبت 1 مايو 2021، كما شهدت أسعار البيض ارتفاعًا في السوق المحلي المصري، وفقًا لشعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية.

أسعار الدواجن البيضاء

ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء 2 جنيهًا في المزرعة اليوم، حيث سجلت 27 جنيهًا للكيلو في حين تراوح الكيلو للمستهلك بين 30-32 جنيهًا بحسب المنطقة، وأسعار الدواجن البلدي في المزرعة تراوحت ما بين 28 و 30 جنيهًا للكيلو وترواح سعر الكيلو للمستهلك بين 31-36 جنيهًا للكيلو، كما يتراوح سعر كيلو الدواجن المجمدة بين 30-37 جنيهًا الكيلو.

ويسجل نصيب الفرد من اللحوم البيضاء قرابة 21.5 كيلو سنويًا، وتعتمد على استيراد الديوك الرومى، نظرًا لأن الإنتاج المحلى منه محدود للغاية ولا يتناسب مع احتياجات المستهلك.

أخبار ذات صلة

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 1 مايو 2021

وشهدت أسعار الكتاكيت أيضًا ارتفاعًا اليوم، حيث تراوح سعر الكتكوت الأبيض اليوم بين 1.8 و 2 جنيهًا في المزرعة بينما يتراوح سعر المستهلك بـ3 و 7 جنيهات، والكتكوت الساسو من 1.75 إلى 2 جنيه، والكتكوت البلدي 2 جنيهات، وبلغت صادرات مصر من منتجات الدواجن قبل توقف التصدير فى 2006 نحو 6.8 مليون دولار.

كما تراوحت أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم، في الأسواق، بين 6 جنيه لدى الشركات، و7 جنيه لدى الأهالي، مع وجود زيادة في شراء الكتاكيت عمر يوم من الشركات.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.الاشتراك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق