قطاع الأعمال العام يهنئ العمال بعيدهم: نقدر جهودكم ودوركم في التطوير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، بخالص التهاني لجميع عمال وخاصة عمال شركات وزارة قطاع الأعمال العام، بمناسبة عيد العمال الذي يوافق الأول من مايو من كل عام.
 
وأعرب الوزير عن تقديره واحترامه لجهود العاملين بشركات قطاع الأعمال العام ودورهم في دفع مسيرة الإنتاج والبناء والتنمية، خاصة في ظل تداعيات جائحة

 كما أكد حرص الوزارة على الحفاظ على حقوق العاملين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، حيث إنهم يمثلون ثروة حقيقة، وإيمانا بأهمية دور العنصر البشري الرئيسي في عملية الإصلاح والتطوير التي تتبناها الوزارة في الشركات التابعة لها، والتي تشمل أيضا تطوير شامل في منظومة العمل.

 وكان هشام توفيق قطاع الأعمال العام، والمهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربى، والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، شهدوا توقيع بروتوكولات تعاون في مجال توريد الأخشاب.

 وتم توقيع البروتوكولات بين الشركة التجارية للأخشاب التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، والهيئة العربية للتصنيع، وشركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربى) التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، والشركة الوطنية المصرية للتطوير والتنمية الصناعية التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، وذلك بحضور اللواء صلاح الدين حلمي رئيس الشركة القابضة للنقل البحري والبري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق