شركة مصرية تعلن عن بيعها أكثر من 50 مليار سيجارة في 9 أشهر

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 كشفت الشركة "الشرقية-ايسترن كومباني" نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأخيرة المنتهية في 31 مارس الماضي، موضحة أنها سجلت مبيعات لنحو 50.8 مليار سيجارة خلال تلك الأشهر. وأشارت الشركة إلى أنها حققت إيرادات -شاملة ضرائب القيمة المضافة- بلغت 48.5 مليار جنيه مصري عن فترة التسعة أشهر المنتهية في 31 مارس ، مقارنة مع 42.7 مليار جنيه مصري خلال الفترة نفسها من العام السابق. هذا وأوضحت "الشرقية-ايسترن كومباني" أنها سجلت زيادة في أحجام المبيعات المحلية من ماركات الشركة الرئيسية بمقدار 4.7% لتسجل 50.8 مليار سيجارة، مقارنة بـ47.2 مليار سيجارة في فترة المقارنة.

وفي بيانها للبورصة المصرية، قالت الشركة إنها سجلت صافي إيرادات عن الفترة بمقدار 12.1 مليار جنيه، مقارنة بـ11.3 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، بنسبة زيادة 7%، مشيرة إلى أن مجمل سجل 5.14 مليار جنيه عن فترة التسعة أشهر المنتهية في 31 مارس عام 2021، بزيادة سنوية 11%، وأن نسبة هامش مجمل الربح عن الفترة بلغ 42%، وارتفعت الأرباح التشغيلية بنسبة 17%، على أساس 9 أشهر مقارنة بالفترة المثيلة للعام السابق، لتصل إلى 4.49 مليار جنيه. كما بينت الشركة أنها سجلت صافي ربح قدره 3.89 مليار جنيه، عن فترة التسعة أشهر المنتهية في 31 مارس الماضي، بزيادة قدرها 24%، مقابل الفترة المثيلة من العام السابق، ليتجاوز صافي ربح التسعة أشهر من العام المالي الجاري ما تم تحقيقه خلال الـ12 شهر الكاملة من العام السابق، بزيادة 2.5%.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسهم إيسترن كومباني يستحوذ على ربع سيولة البورصة المصرية

الشرقية للدخان ترفع أسعار بعض أصناف السجائر 4.5 إلى 6%

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق