إلزام مسؤولي «المعجل» بدفع تعويضات تتجاوز 40 مليون ريال للمتضررين

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الأمانة العامة للجان الفصل في منازعات الأوراق المالية صدور قرار لجنة الاستئناف النهائي بتاريخ 6 مايو ، في الدعوى الجماعية المقامة من أحد المستثمرين ضد الأشخاص المسؤولين عن المخالفات المرتكبة على شركة مجموعة محمد المعجل (أثناء مرحلة ما بعد الاكتتاب في أسهم الشركة).

وقد انتهى منطوق القرار إلى تأييد قرار لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية بإلزام المدعى عليهم وهم: عادل المعجل، وفهد الرقطان، وإبراهيم الشويعر، وسيك شووي شوونغ نيوزيلندي الجنسية، وعمار قدومي أردني الجنسية، وشركة ديلويت آند توش (بكر أبو الخير وشركاهم)، وبكر أبو الخير، (متضامنين) بتعويض المستثمرين المتضررين -المنضمين في الدعوى الجماعية- بمبلغ قدره 40.21 مليون ريال.

وكانت الأمانة العامة للجان الفصل في منازعات الأوراق المالية أعلنت صدور قرار لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية القاضي باعتماد الدعوى الجماعية المقدمة من أحد المستثمرين ضد أعضاء مجلس إدارة شركة مجموعة محمد المعجل وبعض كبار التنفيذيين فيها ومراجع حساباتها، أثناء مرحلة ما بعد الاكتتاب في أسهمها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق