الحكومة توافق على طرح 4 إعلانات لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بالتمويل العقاري الجديد

كاش نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل صندوق الاسكان الاجتماعي على موافقة من مجلس الوزراء على طرح 4 إعلانات لفئات الدخل المختلفة “المنخفض والمتوسط” سيتم طرحها عقب الإعلان عن الشروط التفصيلية لمبادرة التمويل العقاري الجديدة بفائدة 3% الأسبوع المقبل أو خلال أسبوعين.

وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن وزارة الإسكان في إطار الاتفاق النهائي مع البنك المركزى على شروط مبادرة الرئيس عبد الفتاح ، الخاصة بالتمويل العقاري الجديدة بفائدة 3% متناقصة.

وأضافت، في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى المصرية، أن صندوق الإسكان الاجتماعي حصل على موافقة مجلس الوزراء لتطبيق الشروط الجديدة في التمويل ضمن مبادرة الرئيس، للحاجزين بالإعلان الـ14 والمسمى بالإعلان الأول لسكن لكل المصريين في نهاية هذا العام، والذى قدم به 300 ألف شخص.

وتابعت: “نحن نمول في إطار مبادرة الـ3% الوحدات التي يدشنها الصندوق أو الأخرى التي تنفذ من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، أو أي وحدات يقيمها المطورون في الحدود السعرية المحددة وفق المبادرة، والتي لا تتخطى مليونا و400 ألف جنيه كحد أقصى”.

CNA– الخدمة الاخبارية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاش نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاش نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق