7 ماركات أكثر مبيعا بالسوق المصرية خلال الربع الأول من العام الجاري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر " السابع" قائمة تشمل أكثر 7 ماركات مبيعا خلال الربع الأول من عام ، وفقا لمجلس معلومات ، وهي كالتالي:

 

 

 

1-  ماركة " شيفروليه " حيث احتلت صدارة مبيعات المركبات أول 3 أشهر من 2021 واستطاعت العلامة التجارية تسويق 4 ألف و 876 ، وذلك طبقا لمجلس معلومات سوق السيارات " الأميك " .

 

 

 

2- ماركة "هيونداي" احتلت المركز الثاني لأكثر مبيعًا بقطاع المركبات خلال أول 3 أشهر من 2021 ، تمكنت العلامة الكورية من بيع 3 ألف و 719سيارة من طرازاتها المختلفة .

 

 

 

3- ماركة " نيسان "، حيث احتلت الترتيب الثالث بين الأكثر مبيعًا بقطاع سيارات المركبات خلال نفس الفترة من 2021  بـ2  ألفا و 944  سيارة .  

 

 

 

4- ماركة " تويوتا اليابانية " احتلت الترتيب الرابع بين العلامات التجارية الأكثر مبيعًا خلال نفس الفترة من 2021 الجاري بعد بيع 2  ألف و 298 سيارة .

 

 

 

5- ماركة " أم جى الصينية "  تمكنت من الحصول على المركز الخامس بين الأكثر مبيعًا خلال نفس الفترة من 2021 ، مبيعات العلامة سجلت 2 ألف و 86 سيارة .

 

 

 

6-  ماركة "سوزوكي " تمكنت من الحصول على المركز السادس بين الأكثر مبيعًا خلال نفس الفترة من 2021 ، مبيعات العلامة سجلت ألف و 921 سيارة

 

 

 

7 - ماركة " كيا الكورية " بنسبة مبيعات جيدة مقارنة بمثيلاتها من نفس الفئات .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق