رجيم الساعتين .. أقوى نظام غذائي لإنقاص وزنك في أسبوع واحد فقط

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعاني البعض من زيادة الوزن والسمنة فنراهم يلجأ بعضهم للبحث عن رجيم مثالي للوصول الى مرضية في وقت قصير، لذلك قدم الدكتور أخصائي علاج النحافة والسمنة رجيم الساعتين وهو يساعد على إنقاص الوزن خلال أسبوع

رجيم الساعتين

الأول:

بيضة مسلوقة مع شريحة مع شريحة من خبز التوست، بعد ساعتين موزة، بعد ساعتين كوب من الزبادي، بعد ساعتين علبة صغيرة من التونة الخالية من الزيت، وبعد ساعتين شريحة من التوست، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين البطاطس المسلوقة مع السلطة الخضراء.

اليوم الثاني:

3 ملاعق كورن فيلكس مع نصف كوب لبن خالي الدسم ، بعد ساعتين تفاحة أو 6 ثمرات فراولة، بعد ساعتين كوب زبادي، بعد ساعتين 4 شرائح رومي مدخن، بعد ساعتين طبق صغير من الخضروات، بعد ساعتين شريحة توست بالتونة.

اليوم الثالث:

شريحة توست ومعلقة مربى رجيم، بعد ساعتين برتقالة، بعد ساعتين قطعة جبنة قريش، بعد ساعتين شريحة من بسكوت الرجيم، بعد ساعتين طبق خضار سوتيه، وبعد ساعة كوب زبادي.

اليوم الرابع:

شريحة توست مع مربى رجيم، بعد ساعتين ثمرة فاكهة، بعد ساعتين طبق شورية خضار، بعد ساعتين شريحة من بسكويت الرجيم بعد ساعتين طبق خضروات، بعد ساعتين كوب عصير جريب فروت.

اليوم الخامس:

معلقة عسل أبيض مع شريحة توست، بعد ساعتين تفاحة، بعد ساعتين 4 ملاعق جبنة قريس بعد ساعتين طبق من شوربة الخضار.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق