اخبار الحوادث ” حبس متهمين بإشعال النيران في جثة مسن…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الحوادث

خبر اخبار الحوادث " حبس متهمين بإشعال النيران في جثة مسن بعد سرقة منزله بأسوان " مصدر الخبر – -الشروق مع تفاصيل الخبر حبس متهمين بإشعال النيران في جثة مسن بعد سرقة منزله بأسوان :

اخبار مصر – قررت نيابة كوم أمبو حبس متهمين بخنق مسن، وإشعال النيران في جثته بعد سرقة منزله بمنطقة السوق بمدينة أسوان 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان إخطار وصل إلى اللواء أحمد الراوي مدير مباحث أسوان، بتلقيه بلاغا من أهالي منطقة السوق يفيد بالعثور على جثة مسن متفحمة داخل منزله.

وانتقل إلى مكان البلاغ ضباط قسم أول أسوان، والذين أجروا المعاينة التي أوضحت أن الجثة لمسن يبلغ من العمر 73 سنة. وتم نقل جثة المتفحمة إلى المشرحة.

كما تبين من خلال التحريات أن شخصين أقدما على خنق المسن، وإشعال النيران في جثته حتى تفحمت بعد سرقة محتويات الشقة.

وتمكن فريق من مباحث قسم أول أسوان من القبض على العاطلين، واللذان اعترفا بارتكاب الجريمة.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " حبس متهمين بإشعال النيران في جثة مسن بعد سرقة منزله بأسوان " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق