نحنا صرنا بأسوأ من الجحيم..اليسا تنشر رسالة عن أحوال المعيشة في لبنان..شاهدوا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الفنانة اللبنانية اليسا، بنشر منشور على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، حيث انتقدت الوضع في بلدها لبنان، وذلك بسبب سوء الأحوال المعيشية التي تحدث هناك.

وتضمن المنشور وقال، قالو لنا واصلين عا جهنم ونحنا صرنا بأسوأ من الجحيم. لا كهربا، ذل على البنزين، مصاري الناس مسروقة، الغلا عالأكل بيبكي، وبعدها أولويتن مين بياخد زيادة. هول الناس شو بينقال عنن غير مجرمين؟ بعد في ناس عندها ثقة إنو اللي سبّبو المشكلة هني الحل.

اليسا

اليسا

ومن ناحية أخرى، تعود الفنانة اللبنانية اليسا مرة أخري، من أجل إحياء الحفلات الغنائية أمام الجمهور، وذلك بعد توقف استمر لمدة عام ونصف، بسبب تفشي فيروس المستجد كوفيد 19، وأيضا وقف الحفلات والتجمعات والسفر تماما.

فيما أعلنت اليسا عن تفاصيل تلك العودة، وجاءت تلك الانطلاقة من مدينة أربيل في ، وكشفت ذلك من خلال منشور لها، على موقع التواصل الاجتماعي، موقع انستجرام، وإن ذلك الحفل سيقام في يوم 25 من شهر يونيو المقبل.

كما انه من المقرر أن يقام الحفل في صالة جالكسي، بمنطقة عنكاو في مدينة أربيل بالعراق، وكتبت أيضا أرقام الهواتف التي سيتم حجز حضور الحفل من خلالها، وتستعد اليسا لتقديم عدد من أبرز أغانيها، ومن بينها إلى كل اللي بيحبوني، وأغنية وكرهني، وأغنية أنا وحيدة، وأغنية نفسي أقوله، وأغنية مكتوبة ليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق