عودة حورية فرغلي بفيلم «براءة ريا وسكينة» الشهر الجاري

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حورية فرغلي

حورية فرغلي

أعلنت الفنانة عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام»، استئناف تصوير «براءة ريا وسكينة»، مع الفنانة حورية فرغلي، الشهر الجاري، والذي توقف فترة بسبب خضوع الأخيرة للعملية الجراحية.

ونشرت وفاء عامر، صورة من كواليس العمل، وعلقت قائلة: «استئناف تصوير فيلم براءة ريا وسكينة، الشهر الجاري، بطولتي أنا وحورية فرغلي ونجوم كتير، إنتاج حلمي إيهاب وحسام شهاب، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور، منتج فني محمود عادل».

c21ee15d14.jpg

إجراء حورية فرغلي عملية بأنفها

وعادت حورية مؤخرا من أمريكا، بعد إجرائها 4 عمليات جراحية في أنفها، لتعود مرة أخرى لمزاولة عملها بشكل طبيعي، بعد معاناة سنوات عديدة بسبب فقدان حاستي الشم و التذوق، ما أدى إلى دخولها في مرحلة اكتئاب، وعزلة بمنزلها، بعد التنمر عليها من الناس، بسبب تشبيهها بمايكل جاكسون.

هذا الوضخ جعلها تقرر السفر للخارج مرة أخرى، لإجراء عملية جراحية حتى تعود لحياتها الطبيعية، ومن المفترض أن تسافر حورية فرغلي مرة أخرى إلى أمريكا لإجراء عملية جراحية أخيرة في الأنف، خلال شهر.

سبب إصابة أنف حورية فرغلي

جدير بالذكر أن سبب إصابة حورية في أنفها، يرجع إلى تعرضها لحادث منذ سنوات، في أثناء ممارستها رياضة الفروسية؛ إذ سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق، بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي في أثناء العملية الجراحية وقتها.

قصة فيلم براءة ريا وسكينة

تدور أحداث الفيلم حول قصة ريا وسكينة، وتجسد وفاء دور «ريا»، أما حورية فتجسد دور «سكينة»، ويحاولا طوال الفيلم إثبات برائتهما من حوادث القتل التي ارتكباها.

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق