برلمانية: الرئيس السيسى ساهم فى إنقاذ منظومة التعليم من…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برلمانية: الرئيس السيسى ساهم فى إنقاذ منظومة التعليم من الانهيار

قالت النائبة سكينة سلامة ، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان إن الرئيس السيسى ساهم بشكل كبير فى إنقاذ منظومة التعليم من الانهيار.

وأشارت سلامة فى تصريحات خاصة لـ"" إلى أن التعليم تطور بشكل كبير فى عهد الرئيس السيسى ، كما أن نظام الجديد هائل ، إلا أنه يشوبه بعض النقاط والتى تعتبر غير قابلة للتنفيذ ، حيث أننا اعترضنا عليها فى لجنة التعليم بالبرلمان.

وأكدت عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان أن قطاع التعليم شهد فى عهد الرئيس السيسى طفرة فى إنشاء الجامعات التكنولوجية والجامعات الأهلية ومجال التعليم العالى بشكل ليس له مثيل ، مشيرة إلى أن البرلمان بصدد إصدار قانون نقابة التكنولوجيين.

وتابعت: الرئيس السيسى دعم التعليم الفنى بإعتباره أساس الصناعة وازدهار الاقتصاد ، كما أنه أساس بناء أى دولة.

وتشهد ، الخميس ، ذكرى مرور ٧ سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح مقاليد الحكم، وبداية تاريخ جديد في عهده لمصرنا الحبيبة، ففي يوم ٨ يونيو ٢٠١٤ أقسم الرئيس السيسي اليمين الدستورية، ليعبر بالبلاد إلى بر الأمان ويحقق نجاحات وإنجازات عديدة في جميع المجالات.

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر برلمانية: الرئيس السيسى ساهم فى إنقاذ منظومة التعليم من الانهيار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق