مستشارا وماكرون يبحثان تعزيز الناتو ومحاربة الهجمات…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مستشارا بايدن وماكرون يبحثان تعزيز الناتو ومحاربة الهجمات السيبرانية

مستشارا وماكرون يبحثان تعزيز الناتو ومحاربة الهجمات السيبرانية

الجمعة 04/يونيو/ – 04:19 ص 6/4/2021 4:19:19 AM

صدى البلد

أعلن مجلس الأمن القومي أن مستشار الرئيس للأمن القومي جيك ساليفان، مع نظيره الفرنسي إيمانويل بون العديد من القضايا الدولية وبينها تعزيز الناتو والتصدي للتحديات.

وجاء في بيان لمجلس الأمن القومي الأمريكي في أعقاب اللقاء بين المستشارين الأمنيين يوم الخميس، أنهما "بحثا العمل على تعزيز وتحديث الناتو والتصدي للتحديات مثل النشاط السيبراني الخبيث المقرون بالفدية، والإرهاب".

وأضاف البيان أنهما تطرقا إلى ملفات روسيا والصين وإيران ومنطقة الساحل، وفقًا لقناة "روسيا ".

واتفق المسؤولان على مواصلة بشأن قضية اللقاحات المضادة لفيروس ودعم المباحثات بشأن معالجة قضايا الضرائب الناجمة عن العولمة.

وناقشا كذلك القمة المرتقبة لمجموعة السبع الكبرى وقمة الناتو هذا الشهر.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مستشارا بايدن وماكرون يبحثان تعزيز الناتو ومحاربة الهجمات السيبرانية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق