غدا .. اختبارات مواهب ناشئي الجدد بالبحيرة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غدا .. اختبارات مواهب ناشئي الجدد بالبحيرة

831b139bd6bb9302b9eb17261fd8880f

طارق يحيي

محمود معوض

A كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن إجراء اختبارات اختيار المواهب الشابة، بمحافظة البحيرة، غدا السبت.
وأضاف يحيى أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.
وأوضح طارق يحيى أن الاختبارات ستجرى بملاعب مركز شباب مطوبس بالمحمودية، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة البحيرة تضم كلا من: هشام يكن مشرفا للجنة، وأسامة حسن وهشام إبراهيم ومحمد إبراهيم وأحمد زكريا “مدربين”، ومصطفى غراب مدربا للحراس، وباسم عطا مدير شئون اللاعبين، بالإضافة إلى سيد جاد عامل مهمات، ومحمد السيد استمارات ، وسيد دبور منسق للمحافظات.
واختتم يحيى تصريحاته قائلا: إن الاختبارات في باقي المحافظات ستقام خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة وموعد إقامة الاختبار قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي.
وشهد الجمعة اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظة الجيزة، للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة بالنادي لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.
وتمت الاختبارات اليوم بمحافظة الجيزة على ملعب مركز شباب “منشأة البكاري” بالهرم، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس ، وضمت اللجنة الفنية كلا من: أسامة حسن مشرفا للجنة ، وهشام إبراهيم، ومحمد إبراهيم، وأحمد زكريا مدربين، ومصطفى غراب مدربا للحراس، وخالد عمران اداري اللجنة، أدهم سويلم عامل مهمات، بالإضافة إلى سيد دبور منسق للمحافظات.
وشهدت الاختبارات إقبالا من المواهب الصغيرة من اجل الانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.
اختبارات الغربية
أقيمت اليوم الجمعة اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظة الغربية، للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة بالنادي لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.
وتمت الاختبارات اليوم بمحافظة الغربية على ملاعب مركز شباب قطور ، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا، حيث ضمت اللجنة الفنية كلا من : مصطفى نجم كمشرف للجنة، ومنتصر الجدي، وأحمد رزق، وأسامة فاروق، ومحمد حسن كمدربين، ومحمد عبدالجواد مدربا للحراس، وحمدي يوسف كإداري للجنة، بالإضافة إلى عصام محمد عامل مهمات، وسيد محمود فرد أمن.
وشهدت الاختبارات إقبالا كبيرا من المواهب الشابة، من اجل الانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق