اخبار الحوادث استجابة فورية.. أمن القاهرة يقدم المساعدة…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الحوادث استجابة فورية.. أمن القاهرة يقدم المساعدة لسيدة مريضة بمنزلها

اخر اخبار الحوادث :اخبار الحوادث استجابة فورية.. أمن القاهرة يقدم المساعدة لسيدة مريضة بمنزلها من المصدر : اخبار الحوادث -مصراوى

12:53 م السبت 05 يونيو

كتب- علاء عمران:

في استجابة فورية لاستغاثة إحدى المواطنات، قام أمن القاهرة بتقديم المساعدة لسيدة مريضة تقيم بمفردها بالشقة.

كانت شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا متضمناً استغاثة من إحدى السيدات بالمعاش) أفادت بأنها تقيم بمفردها بالشقة محل البلاغ، وتعاني من أمراض مزمنة، ولا تستطيع الحركة وتحتاج إلى المساعدة.

على الفور تم الانتقال لمحل البلاغ بدائرة قسم شرطة البساتين، وتم التقابل مع المُبلغة وتقديم الرعاية لها والأدوية التي تحتاجها وجاري متابعة حالتها الصحية وتقديم كافة أوجه المساعدة اللازمة.

وقد لاقي سرعة انتقال القوات لمحل البلاغ استحسان ورضاء المواطنة وتقدمت بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول.

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث استجابة فورية.. أمن القاهرة يقدم المساعدة لسيدة مريضة بمنزلها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الحوادث -مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق