البنك الأهلي يعلن.. القروض الشخصية بدون رسوم إدارية

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خطوة استباقية للبنك الأهلي المصري، من أجل جذب العملاء وترغيبهم في الحصول على قروض شخصية، قرر البنك إعفاء العملاء الراغبين في الحصول على قروض شخصية من الرسوم الإدارية، كما يمكن لأصحاب الشهادات الحصول أيضًا على شخصي دون أية رسوم إدارية، وذلك في إطار ما يسعى إليه البنك الأهلي إلى تقديم مميزات مصرفية كبيرة ومتعددة للمواطنين، تميزه عن منافسيه من البنوك المختلفة.

حيث سمح البنك الأهلي  عبر فروعه إعفاء العملاء من الرسوم الإدارية، إضافة إلى الحصول على بطاقة ائتمان وكاش باك 5%، ثم أن قيمة التمويل الذي سيتاح كقرض شخصي سيصل إلى 90% من قيمة الشهادة.

 البنك الأهلي المصري

ويطرح البنك الأهلي المصري أشكال حسابات وشهادات أو ودائع، بهدف تلبية متطلبات العملاء، الذين يريدون استثمار أموالهم بشكل آمن وبأسعار فائدة تنافسية حيث يقدم أسعار الفائدة على حسابات التوفير بقيمة تتراوح ما بين 3 آلاف جنيه حتى 5 آلاف جنيه ذات عائد شهري بفائدة 3.2%، ويقدم عائداً شهرياً بنسبة 4.2% على حساب التوفير، الذي يتراوح بين 5000 جنيه حتى 100 ألف جنيه.

كما يقوم البنك الأهلي بطرح 4 شهادات أولها شهادة أمان المصريين بسعر عائد ثابت 13% طوال مدة الشهادة، لمدة 3 سنوات، والشهادة البلاتينية، وتكون بفائدة 11% سنويًا للعائد الشهري، والحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 حنيه، لمدة 3 سنوات، ثم الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير بفائدة الشهادة 8.5% ربع سنوي، وأخيرا الشهادة الخماسية ذات العائد الشهرى بفائدة10.25% للعائد الشهرى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق