اخبار الفن – اخبار المشاهير : لميس الحديدي للطلبة…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن - اخبار المشاهير : لميس الحديدي للطلبة وأولياء الأمور:

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بالإجراءات التي أعلنتها حول إجراء إمتحانات ، مؤكدة أنه بالرغم من أن التطوير والتغيير قد يلقى رفضًا وإنزعاجًا من بعض أولياء الأمور لأنهم لايفضلون التغيير ولا التطوير.

تابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على "ON"، السبت: "عارفة أن فيه ناس ممكن تكون منزعجة من التطوير والتغيير مش بيحبوه لكن علينا أن نعترف أن التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي يبذل جهدًا كبيرًا في عملية التطوير ويعمل على إختراق هذه المنظومة ولديه أفكار ويحاول دائمًا تطبيقها وإنفاذها على أرض الواقع".

وجهت الحديدي رسالة لأولياء الأمور قائلة: "عاوزين نبطل نفكر في التعليم بس من منظور الامتحانات ونفكر في المضمون، أنا عارفة أن هم الطلبة والاسر هيجيب كام ومجموع قد إيه؟ وأنا مقدرة ده تمامًا لكن بدون تطوير وتجريب هذا التغيير مش هنتقدم لقدام".

واصلت: "ناس بتقول إنتوا بتجربوا فينا؟ لا طبعًا ده جهد لمواكبة التغيرات العالمية خاصة مع المنافسة في العالم على مستوى العالم وباتت فرص العمل صعبة وبعد الجائحة".

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن – اخبار المشاهير : لميس الحديدي للطلبة وأولياء الأمور: "ياريت نبطل نفكر في الامتحانات بس" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق