رقصة Gangnam Style الشهيرة تصل إلى لعبة Fortnite

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتدنا من فريق Epic على تقديم محتويات جديدة وأحداث ممتعة للاعبي Fortnite وفي يناير الفائت تم إضافة أزياء 23 ناديًا عالميًا مع «رقصة بيليه» وفي ديسمبر الماضي حصلت أيضاً على طور جديد مؤقت جعلها تشبه لعبة Among Us.

والآن جلب الاستوديو للاعبين محتوى آخر جديد وهذه المرة عبارة عن رقصة أو حركة إيمائية جديدة Emote خاصة برقصة Gangnam Style الشهيرة للمغني الكوري PSY التي نالت شعبية كبيرة في عام 2012 وما إن طرحت باللعبة حتى تهافت لاعبو فورتنايت على تأديتها بكثرة وبدأوا يتشاركون عبر تويتر فيديوهات للرقصة.

هذا وكان فريق Epic قد توجه في الآونة الأخيرة إلى عالم الألعاب ليجلب منها ضيوف تحل على Fortnite وهذا بعد أن كان سابقاً يركز على عالم الأفلام لجلب محتويات مشتركة للعبته. فرأينا بأن «كريتوس» قد ترك الأساطير النوردية مؤقتًا وانضم للمعارك الملكية في فورتنايت.من بعده لحق به Master Chief وانضم لفورتنايت ومؤخراً سمعنا أنباء بأن لارا كروفت بطلة سلسلة Tomb Raider ستكون هي الضيفة المقبلة.

الرقصة الجديدة متاحة للشراء عبر  Item Shop ولا تحتاج لإتمام أي تحدي لفتحها فقط عليك إنفاق 500 V-Bucks للحصول عليها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق