سوني تخفض أعداد مطوري استديو Sony Japan وفقا لمصدر مطلع

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل ساعات قليلة، تفاجئ الجميع  بكون منتج Bloodborne يحزم حقائبه ويلحق بقائمة مغادري استوديو Sony Japan، لينضم إلى عدد ليس بالقليل من أبرز أعضاء الاستديو الذين غادروا على مدار الشهور القليلة الماضية دون وجود سبب واضح باستثناء تقارير تتحدث عن نية سوني أعداد العاملين بالاستديو.

بحسب مصادر متعددة، المطور الشهير وراء Ape Escape و Gravity Rush و Knack قد ترك الغالبية العظمى من المطورين في الفترة الماضية بعد عدم تجديد عقودهم السنوية قبل العام الجديد الذي يبدأ في الأول من أبريل.

نفس التقرير أوضح أن موظفو التعريب والأعمال المختلفة سيبقون في أماكنهم، وسيستمر فريق ASOBI – المجموعة المسؤولة عن ألعاب Astro Bot – كاستوديو مستقل داخل Sony Japan كما زُعم، في حين إن بعض موظفي Japan Studio سينضمون إلى فريق ASOBI، بينما أتبع آخرون Keiichiro Toyama مخرج Silent Hill و Gravity Rush الذي غادر Japan Studio العام الماضي إلى استوديو Bokeh الجديد.

ليس من الواضح تمامًا ما إذا كانت إعادة الهيكلة قد أثرت على قسم التطوير الخارجي في الاستوديو، والذي شارك في ألعاب مثل Demon’s Souls العام الماضي، لكن أحد الأشخاص أقترح أن يستمر الاستديو وأن لا يتم إغلاقه بالكامل.

حتى الآن رفضت سوني التعليق على هذا التقرير، بينما أعلن العديد من مطوري استوديو Japan Studio مغادرتهم الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بما في ذلك Masaaki Yamagiwa منتج Bloodborne ومدير الفيديو Ryo Sogabe – اللذان سيغادران في نهاية فبراير – بينما ظهرت تغريدة غامضة من المنتج التنفيذي Masami Yamamoto يلمح من خلالها إلى رحيله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق