لعبة Deathloop لن توفر طور New Game+

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم بالفعل أن لعبة ديثلوب تقدم قصة حصرية لشخصية جوليانا مفيدة لفهم أحداث اللعبة كاملة، ومع اقتراب موعد إصدار أحدث مشاريع استوديو Arkane، تم الكشف عن تفاصيل إضافية، ربما تكون محبطة لبعض اللاعبين الذين ينتظرون Deathloop بفارغ الصبر.

بالنظر لكونها تجربة تركز على اللعب الفردي في الغالب، قد يظن البعض أن Deathloop تخطط لدعم إعادة خوض أحداث اللعب من جديد بعد الانتهاء منها أول مرة، حيث تعتمد الألعاب غالبًا على أشياء مثل خيار New Game Plus، ولكن لسوء الحظ، نفى Dinga Bakaba مخرج استوديو Arkane وجود تلك الإضافة موضحًا:

السبب هو أننا أردنا دمج إمكانية إعادة اللعب في هيكل اللعبة. إلى حد ما، سوف تعيد خوض أحداث اللعبة وزيارة تلك المناطق كثيرًا، يمكنك فتح كل شيء، [لكن] لا يمكنك أخذ كل شيء معك في نفس الوقت. يبدو الأمر وكأنك تخوض أحداث القصة مرة أخرى مع الاحتفاظ بأشيائك.

أوضح مخرج اللعبة في نفس الوقت إمكانية التطرق لتلك الميزة في المستقبل، لكن سيتعين عليهم القيام بذلك بطريقة مختلفة، بسبب التصميم الأساسي للعبة

هذا ومن المزمع إطلاق لعبة Deathloop في شهر مايو القادم على PC وعلى PS5 بشكلٍ حصريٍ مؤقت لمدة عام– قبل أن تصل لاحقًا لجهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S.

يُشار إلى لعبة «حلقة الموت» هي أولى ألعاب Bethesda الداعمة للغة العربية ولا تنسَ الاطلاع على كل ما نعرفه عن لعبة الأكشن والتصويب هذه حتى الآن.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق