تحديث PUBG Mobile يضيف خريطة Karakin

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الإعلان في الفترة الماضية أن إيرادات ببجي موبايل تجاوزت 5 مليارات دولار منذ إطلاقها، وبعد فترة من الترقب، أضافت PUBG Mobile أخيرًا خريطة Karakin، وهي واحدة من أكثر الخرائط شعبية في اللعبة الأصلية، وتتميز بكونها ذات طابع صحراوي وتركز بشكل كبير على اللعب العمودي.

بالإضافة إلى الخريطة الجديدة المكونة من 64 لاعبًا على هواتف Android و iOS، يضيف التحديث الجديد قاذفة الصواريخ Panzerfaust والقنابل اللاصقة إلى ترسانة أسلحتك، ويقدم أيضًا نسخة محسنة من آلية red zone تحت مسمى Demolition Zones، يحتاج اللاعبون إلى الانتباه للأجزاء الأرجوانية في الخريطة المصغرة، لأنها قد تتفجر.

تتسبب مناطق التدمير هذه أيضًا في أضرار للمباني، مما يعني أنها يمكن أن تدمر المسروقات الثمينة بالداخل قبل أن تتمكن من الاستيلاء عليها، ويضيف التحديث أيضًا ميكانيكا اختراق الجدران إلى خريطة Karakin، مما يعني أن أسلحة معينة يمكنها إطلاق النار عبر الجدران الرقيقة للخريطة، ويأتي هذا التحديث في أعقاب التحديث 1.3 الذي تم إصداره في وقت سابق من شهر مارس.

في ، تم الإشارة إلى توافر القنابل اللاصقة في التحديث الجديد، وتلتصق هذه القذائف بالجدران ويمكن أن تفجرها، مما يؤدي إلى مبانٍ محطمة بزوايا إطلاق نار جديدة ونقاط اختراق، ما يسمح للاعبين أن يبدعوا عند مهاجمة المباني، وتعتبر القنابل اللاصقة أيضًا المفتاح لإيجاد المساحات المخفية في خريطة Karakin على الهواتف الذكية iOS و Android.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق