لعبة Godfall تضيف ميزة التوافق “Matchmaking” قريبًا

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في نهاية العام الماضي، ظهرت معلومات تفيد أن لعبة جودفال ربما ستصدر على Xbox Series X في مايو 2021، وفي ظل عدم وجود تأكيد رسمي لصحة هذه المعلومات حتى اللحظة، قرر مطور Godfall التركيز على إضافة ميزات جديدة للعبة المتوافرة حاليًا على و PC، وذلك من خلال إدراج ميزة إيجاد المباريات (Matchmaking) التي طالب بها اللاعبون لفترة طويلة.

أعلن استوديو Counterplay Games عبر تويتر إنه سمع بصوت عالٍ وواضح من اللاعبين أنهم يريدون ميزة التوافق وهي قادمة الآن.

بينما نواصل مراقبة التغييرات وتنفيذها بناءً على ملاحظاتك، كان هناك شيء واحد واضح للغاية … نحن متحمسون للإعلان عن أننا نعمل على إضافة ميزة matchmaking في Godfall.

وأوضح الاستوديو أنه سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل “خلال الأشهر المقبلة”، بينما في الوقت الحالي، الطريقة الوحيدة للعب التعاوني عبر الإنترنت هي من خلال دعوة الأصدقاء مباشرة للمباريات عبر PSN أو من خلال متجر Epic Games.

تم تطوير Godfall بواسطة Counterplay Games ونشر شركة Gearbox، والتي استحوذت عليها مجموعة Embracer Group مؤخرًا في تزيد قيمتها عن مليار دولار.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق